• ×

11:29 مساءً , الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

الأمير مشعل يطلع على جهود حملة التصويت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الأمير مشعل يطلع على جهود حملة التصويت
رئيس هيئة البيعة يطلع على جهود حملة التصويت لواحة الأحساء

الهفوف: عدنان الغزال *

اطلع رئيس هيئة البيعة الأمير مشعل بن عبدالعزيز على جهود حملة التصويت لـ"واحة الأحساء" في مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع في العالم التي تجري فعالياتها على الرابط الإلكتروني: www.new7wonders.
جاء ذلك خلال استقبال الأمير مشعل بن عبدالعزيز مساء أول من أمس لأمين عام لجنة التصويت علي السلطان وعضو اللجنة سعود السلطان خلال زيارتهما للعاصمة الرياض.
وتم خلال اللقاء تسليط الضوء على أهمية المسابقة والمردود الإيجابي للمملكة العربية السعودية موضحاً أن اللجنة يرأسها رئيس بلدية الأحساء رئيس المجلس البلدي رئيس اللجنة المهندس فهد بن محمد الجبير الذي يبذل قصارى جهده لدعم الحملة لبلوغ "واحة الأحساء" إلى مراكز متقدمة في المسابقة.
كما التقى السلطان خلال زيارته للعاصمة الرياض بوزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور سعود بن سعيد المتحمي والذي أبدى ارتياحه لفكرة دعم حملة التصويت مؤكداً على دعمه للحملة معتبراً ذلك واجباً وطنياً يحتم على الجميع تشجيعه ودعمه بكل الإمكانيات.
كما التقى أيضاً السلطان برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الرياض الشيخ عبدالرحمن الجريسي الذي أكد على ضرورة التواصل بأسرع وقت لدعم الحملة وقال "إن هذا واجب وطني ليس لنا التأخر عنه ويجب علينا دعم هذه المنافسة لأن ذلك يصب في مصلحة الوطن".
من جهته قال رئيس لجنة التصويت لواحة الأحساء رئيس بلدية محافظة الأحساء المهندس فهد بن محمد الجبير "إننا واثقون بإذن الله من تجاوز المرحلة الأولى من التصويت، حيث اعتمادنا بعد الله سبحانه وتعالى على شباب المملكة الغالية الذين منحوا الأحساء أصواتهم كما نؤمل كثيراً على الشباب العربي والذي نحن متأكدون أنهم سيمنحوننا أصواتهم لشعورهم بالمسؤولية ولحبهم لإعزاز المواقع العربية في المنافسات الدولية. كما شكر الجبير أعضاء لجنة التصويت التي تضم عددا كبيرا من الشباب الذي يبذل قصارى جهده ليل نهار من أجل إنجاح الحملة وكذلك الشكر لصحيفة "الوطن" لدعمها الحملة ووسائل الإعلام المختلفة والمنتديات الإلكترونية.
يذكر أن صحيفة "الوطن" تبنت دعم التصويت لـ "واحة الأحساء" منذ الأيام الأولى لانطلاقة المسابقة قبل نحو 4 أشهر ووضعت أيقونة على صدر صفحتها الرئيسية على الموقع الإلكتروني للصحيفة تتضمن الأيقونة مادة وثائقية عن "واحة الأحساء" مزودة بمجموعة من الصور الفوتوغرافية الطبيعية بجانب شرح تفصيلي لطريقة التصويت في المسابقة، كما كان للتقارير الإخبارية المصورة التي تم نشرها بصفة مستمرة طيلة الأيام الماضية دور كبير في بلوغ "واحة الأحساء" إلى المراكز المتقدمة في المسابقة.

* نقلاً عن جريدة الوطن السعودية
* الاثنين 15 رمضان 1429هـ الموافق 15 سبتمبر 2008م العدد (2908) السنة الثامنة
بواسطة : مدير الموقع
 0  0  447