• ×

12:06 صباحًا , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

رجال الأعمال في حفلهم السنوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رجال الأعمال في حفلهم السنوي :

أقيم يوم الاثنين 20 شوال 1429هـ ، ليلة الثلاثاء، الحفل السنوي لرجال الأعمال والذي تقوم به غرفة الأحساء ، وكان في فندق الانتركونتننتال. وأقيم بتشريف الأمير بدر بن محمد بن جلوي، وحضور رئيس الغرفة وأمينها العام ومجلس إدارتها وعدد كبير من رجال الأعمال بالأحساء .
وقد كان ، وكما عودتنا لجنة التصويت للأحساء دائماً، فقد كان لهم حضورهم المتميز ، ولهم ركنهم المميز ، والذي دعوا من خلاله الحضور للتصويت ولدعم الحملة ، بكل مامن شأنه الدفع للأمام والتقدم للمراكز الأولى في المسابقة. وقد التقت اللجنة برجال الأعمال ، وعرفتهم بالحملة وأهدافها ، وأنهم شعروا بأنهم قدموا صورة أوضح عن الأحساء في داخل المملكة حيث أن هناك من كان لا يعرف بعد الأحساء التاريخي وتراثها، كما أنهم يحاولون أن يبينوا للعالم أن في المملكة تاريخاً وثقافة وحضارة وتراثاً يستحق الاهتمام ، وقال المهندس عبدالله المقهوي، رئيس لجنة التسويق ، أننا في اللجنة نريد أن نرفع علم وطننا عالياً ونقول للعالم أن لدينا حضارة وتاريخاً عريقا.
كما صور التلفرزيون السعودي ركن التصويت وعددا من زواره ، والتقى بأمينه العام الأستاذ علي السلطان ، وكذلك الأستاذ علي الحاجي والأستاذ وليد الشويهين.
كذلك قام عضو لجنة التسويق ، الأستاذ سعود السلطان بالتواصل مع رجال الأعمال وبحث معهم طرق دعم اللجنة ، وأطلعهم على مستجدات العمل ، ووزع عليهم البروشورات والهدايا.
كما حضر عدد من الإعلامينن والصحفيين.

جدير بالذكر أن الأحساء هي الأولي عربياً والسادس عالمياً في المسابقة.
بواسطة : مدير الموقع
 0  0  433