• ×

09:51 صباحًا , الخميس 15 نوفمبر 2018

جماعة التصوير تكرم لجنة التصويت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جماعة التصوير تكرم لجنة التصويت :

في بادرة طيبة وغير مسبوقة قامت جماعة التصوير الضوئي التابعة للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء بتكريم لجنة التصويت لواحة الأحساء وذلك في حفلها السنوي الثاني الذي أقامته تحت عنوان:«رحلة ضوء» والذي أقيم مؤخراً في قاعة هجر في مقر أمانة الأحساء.
واستعرض رئيس جماعة التصوير الضوئي بالأحساء علي الأحمد أمام الحضور وعلى رأسهم الأستاذ عبد العزيز الشعيبي مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء والمهندس فهد الجبير أمين محافظة الأحساء وحشد كبير من المسئولين والمصورين تفاصيل رحلة الضوء التي بدأت منذ عام 2004 وأكد الأحمد أن نجاح الجماعة ناتج من الشراكة الناجحة مع المؤسسات الحكومية والأهلية والتي من ضمنها حملة التصويت للأحساء.
وقد جاء تكريم لجنة التصويت للشراكة القوية التي نشأت منذ انطلاقة فكرة حملة التصويت وذلك في نهاية شهر ابريل من عام 2008م حيث كان للمصور وعضو جماعة التصوير الضوئي عبدالله العبدالله الحضور البارز والهام في شراكة الصورة مع الكلمة لإنجاح الحملة حيث تنبهت لجنة التصويت ومنذ الانطلاقة الاولى أن للصورة دور هام في مثل هذه الحملات والمسابقات العالمية ولابد من استثمار ذلك.
لقد كان لمشاركة جماعة التصوير الضوئي بالاحساء دوراً كبيراً في ابراز المواقع الطبيعية والسياحية في هذه المنطقة مما كان له اكبر الاثر في دعم حملة التصويت وتشجيع الجماهير للتصويت للواحة والتي حققت نتائجها المرجوة في رحلة استمرت 14 شهراً كانت الصورة ملازمة للكلمة طوال المشوار الضوئي الذي قطعته الواحة في المسابقة.
وقد قام كل من أمين المحافظة ومدير مكتب رعاية الشباب بتكريم أمين عام لجنة التصويت لواحة الأحساء علي بن حجي السلطان نيابة عن أعضاء اللجنة نظير جهودهم في دعم حملة التصويت والتي عززت من موقف المملكة في المسابقة وسلطت الضوء على هذه الواحة الجميلة.
بواسطة : مدير الموقع
 0  0  870